الخميس , 15 نوفمبر , 2018  

 خدمة المستهلك

 

 إرسال الشكوى

  النشرة الدوريه
 


  آخر  الأخبار HyperLink
HyperLink












خدمة المستهلك >>> أرسل شكواك

• تقدم بالشكوي أولاً لمقر الشركة او تليفونياً عن طريق الخط الساخن لشركات المياه و الصرف 125 و لشركات الصرف الصحي 175  
• يجب الأنتظار الفترة المحددة من قبل الشركة لحل المشكلة قبل التقدم بشكوي للجهاز 
• تقدم بالشكوي للجهاز ان لم تكن راضيا تماما عن رد الشركة من خلال هذا الرابط :

نموذج الشكوى

متابعة الشكوي


    اتفاقية الترخيص | سياسة الخصوصية |  EWRA.gov.eg - all rights reserved ©