الخميس , 15 نوفمبر , 2018  

 خدمة المستهلك

 

 إرسال الشكوى

  النشرة الدوريه
 


  آخر  الأخبار HyperLink
HyperLink












السيد
المدير التنفيذى للجهاز


في ظل ما يشهده قطاع مياه الشرب والصرف الصحي من تغيرات هيكليه تتزايد أهمية جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك في تنظيم القطاع ومتابعة اداء ومراقبة الخدمه للوصول إلى مستوى خدمه يرضى المواطنين، هذا بالإضافة إلى مراجعة احتياجات الشركات التابعة وتحديد مقدار الدعم السنوي (مساندة الحكومه)مع رفع الكفاءة الاقتصادية والمالية للشركات لتعظيم الاستفادة من الإمكانات المالية المحدودة .ومن ثم فإن الجهاز يقوم بدور محوري في ضبط إيقاع قطاع مياه الشرب والصرف الصحي من خلال وضع معايير الجودة والأداء على المستويات الفنية والإدارية والمالية في هذا القطاع بما يحقق الصالح العام . وتتمثل رسالة الجهاز في حماية مصالح المستهلكين ومقدمي خدمة مياه الشرب والصرف الصحي بما يضمن تقديم الخدمة بجودة وكفاءة عاليه وسعر عادل ومناسب مع تهيئة مناخ جيد للاستثمار .

وقد بدأ الجهاز عمله بالفعل في عام 2007 بمواجهة تحديات متزايده نتيجة زيادة الطلب مع الرغبه الملحه من جانب الجهاز وجميع الهيئات العامله في القطاع على تلبية هذا الطلب المتزايد وفقاً لمستوى جودة مرتفع يحافظ على المعايير والمواصفات المحليه والدوليه المتعارف عليها.

وقد إتخذ مجلس إدارة الجهاز في هذا الإطار مجموعة من القرارات الهامه والتى تمثل علامات فاصله في تطوير منظومة العمل بالقطاع وتعمل على تعزيز دور الجهاز في مراقبة وتنظيم القطاع، ومن أهم هذه القرارات قراراً بإلزام شركات المياه بوضع نظام للإتزان المائى على مراحل مختلفه بغرض الإقلال من الفاقد والسيطره على مصادر هذا الفاقد والقرار الخاص بتأهيل المعامل المركزيه للشركات بالإضافه إلى قرار إعتماد مشغلى مرافق مياه الشرب والصرف الصحى بغرض تحسين مستوى قدراتهم لرفع جودة الخدمه المقدمه من خلال التأكد من توافر المعلومات والقدرات لديهم والتى تؤهلهم لأداء اعمالهم بكفاءه.

                                                     

وفقنا الله لما فيه الخير لمصرنا العزيزه،،،،

                        


اتفاقية الترخيص | سياسة الخصوصية |  EWRA.gov.eg - all rights reserved ©